5 حقائق عن يوم جرذ الأرض - مقالات

نوصي, 2019

اختيار المحرر

5 حقائق عن يوم جرذ الأرض

يوم جرذ الأرض هو واحد من أكثر الاحتفالات الفريدة للاحتفالات الأمريكية. تدور هذه العطلة الوطنية حول مرموط ، لكن ليس أي واحد: مجرد عطلة محددة باسم فيل. يقول المثل أنه إذا رأى جرذ الأرض ظله الخاص ، فستكون هناك ستة أسابيع أخرى من الشتاء ؛ إذا لم تأت ، فسيتم تزويد الجميع بربيع سابق لأوانه. هناك العديد من التوافه الغريبة المتعلقة بهذا الاحتفال الذي يقام في 2 فبراير.

يوم جرذ الأرض يحتفل به في 2 فبراير (كوكب المشتري / Photos.com / غيتي إيماجز)

القرن التاسع عشر

جرذ الأرض اليوم ليس شيئا جديدا. في الواقع ، يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر. تم الاحتفال الأول بيوم جرذ الأرض في عام 1886 في مدينة بونكسوتاوني ، وهي بلدة تقع في ولاية بنسلفانيا. حاليا ، لا يزال الاحتفال يحدث في نفس المكان.

جرذ الأرض الصيادون

يقام احتفال يوم جرذ الأرض في مكان محدد في Punxsutawney يسمى مقبض Gobbler. بدأت العطلة بمجموعة من صائدي الغرير. وقال أحدهم ، يدعى Clymer Freas ، الذي كان أيضًا رئيس تحرير جريدة ، نكتة أن أحد الحطابين يدعى Phil سيكون قادرًا على التنبؤ بالطقس. أصبحت الأسطورة في نهاية المطاف شعبية.

فيل الموئل والوظيفي كممثل

من المحتمل أن يكون فيل أحد أشهر حيوانات الغرير في العالم ، لكنه يعمل يومًا واحدًا فقط في السنة. عندما لا يعمل ، يقع Phil داخل مكتبة Punxsutawney ، حيث يتم تسخينه على مدار السنة. في عام 1993 ، صدر فيلم يسمى "يوم جرذ الأرض". كان عن رجل يلعبه بيل موراي ، يجد نفسه مرارًا وتكرارًا في يوم الغرير عدة مرات. وفقًا لصحيفة The Huffington Post ، تسبب الفيلم في ضجة كبيرة حيث ظهر في حفل الإجازة في عام 1994 حوالي 30000 شخص في مقبض Gobbler الصغير الجبلي.

الوزن

فيل مارموط كبير بشكل استثنائي وفق المعايير العادية. يبلغ طول الحطاب الذي يلعب دور فيل حاليًا حوالي 55 سم ويزن حوالي 9 كجم. في المقارنة ، يبلغ وزن المراهم الشائعة حوالي 5 كجم ، ويزن واحد كبير 7 كجم.

دقة

رأى فيل ظله خلال يوم جرذ الأرض 97 مرة بحلول عام 2010. بعد قرن من التنبؤات ، تمكن المركز الوطني للبيانات المناخية (NCDC) ، المسؤول عن سجل المعلومات المناخية في الولايات المتحدة ، من حساب بعض الإحصاءات حول دقة عمل فيل. وفقا ل NCDC ، وقال انه ضرب ما يقرب من 39 ٪ من الوقت.


Top